التقشير الكيميائي لعلاج الكلف

استشارة مجانية
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

100٪ ضمان الخصوصية.

الكلف (Melasma أو Chloasma ) هو نوع من تصبغ الجلد الذي يُسبب تكون لون غيرمنتظم أو تلون الجلد. الكلف يمكن أن يؤثر على أي شخص في جميع أنحاء العالم وخاصة النساء . النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 25 و 50 سنة أكثر تعرضا لخطر الإصابة بالكلف.

وغالبا ما ترتبط مشكلة ظهور الكلف مع الهرمونات الأنثوية هرمون الاستروجين والبروجسترون. الكلف أكثر شيوعا في النساء الحوامل أو للاواتي تتناولن وسائل منع الحمل عن طريق الفم (حبوب منع الحمل). النساء للاواتي يخضعن لعلاج زراعة الهرمونات (Hormone transplant therapy ) يزداد احتمال حصولهن على الكلف. كما أن التعرض لأشعة الشمس بدون حماية يؤدي إلى إنتاج الميلانين في المناطق المكشوفة من الجسم أيضاً.

الكلف هو اضطراب في الجلد شائع جدا. الأعراض الوحيدة المرتبطة بالكلف هي تلون الجلد. وتتميز بظهور بقع بنية داكنة أو رمادية غامقة تظهر عادة على الخدين والأنف وخط الفك والجبين. تغيرات لون البشرة عادة ما تكون متناظرة، أي مطابقة على جانبي الوجه.

إذا كنت أيضا تعاني من الكلف، فلا داعي للقلق لان التقدم في الطب التجميلي جعل من السهل و الممكن التخلص بشكل فعال من هذه البقع البنية القبيحة. هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة للمساعدة في إزالة الكلف. فعندما تكون درجة البقع الملونة خفيفة إلى معتدلة يمكن معالجتها بنجاح مع تقشير الجلد. وتستخدم المقشرات الكيميائية ذات تراكيز مختلفة القوة لتخفيف أو حتى لإزالة علامات الكلف.

المقشرات الكيميائية كما يوحي اسمها، هي إجراء تجميلي يستخدم لتقشر الجزء العلوي لطبقة الجلد الميت وللكشف عن طبقة الجلد التي تليه و التي تكون أصفى وانعم  . يتم تطبيق المحلول الكيميائي على المناطق التي تحتاج إلى علاج لتوفير حرق معتدل بطريقة مسيطر عليها. ويسمح للمحلول في البقاء لوقت محدد مُسبقاً ثم تتم إزالته باستخدام محلول أساسي. مع مرور الوقت، تنزلق الطبقات المحترقة تتدريجياً وتتقشر في نهاية المطاف، وتظهرتحتها بشرة أكثر شباباً وأكثرنعومة، خالية من البقع والعيوب.

التقشير الكيميائي  تختلف فيه  قوة تركيزه عند إستخدامه من مريض لآخر ويتم تحديد التركيز من قِبل طبيبك بعد فحص وإختبار دقيق لبشرتك . حمض الجليكوليك هو أخف المقشرات الكيميائية ويستخدم للتقشير السطحي. وله أقل مخاطر  و آثار جانبية، مثل التندب أو تلون الجلد.

 

الإستشارة المجانية

إذا كنتي تشعري بعدم الثقة بمظهرك مع ظهوربقع  الكلف على بشرتك  واصبحت بشرتك  غير صافية ومتبقعة وغير جميلة  ولم تجدي نتيجة مع العلاجات المنزلية أو الكريمات وتبحثين على علاج آمن وسريع وفعال فإن التقشير الكيميائي في دبي هو الحل الامثل الذي سيعطيكي نتائج مُبهرة ، قمي  بمراسلتنا لأي إستفسار أو للتعرف على حلول لمشكلة الكلف التي تزعجكي عن طريق النموذج الموجود أدنى الصفحة لتتحصلي على الإستشارة المجانية من خبراؤنا  وأطبائنا  المتخصصين في الأمراض الجلدية والليزر.

فريق العمل في عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي من خبرات عالمية و ذو مستوى متقدم وخبرة مُعتمدة  في أمراض الجلدية والليزر جاهزين  لتقديم العلاج المناسب لحالتك  بتقنيات وعلاجات متطورة و بأسعار مخفضة مريحة ومناسبة للجميع  و لن تجد مثلها في الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الخليج  وعلى مدار العام ولكل المناسبات , حريصون على خدمتك لان صحتك وجمال مظهرك وراحتك تهمنا .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Click To view Offers
Ask a Doctor