الحالات التي تُعالج بالتقشير الكيميائي

استشارة مجانية
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

100٪ ضمان الخصوصية.

عندما ناتي لمعالجة البشرة  فإن كل واحد منا يرغب في الحصول على علاج غير جراحي لتجنب الاعراض الجانبية وفترة النقاهة الطويلة التي تسبب توقف حياة المريض العملية. لذلك العديد من الاشخاص يخافون من ذكر كلمة جراحة .

التقشير الكيميائي هو من أفضل الخيارات الغير جراحية وهو من أفضل العلاجات المرغوبة والتي تعمل بشكل جيد ,لنتعرف أكثر عنه وماهي الحالات التي يُعالجها:

 

ماهي المُقشرات الكيميائية؟

المُقشرات الكيميائية هي محاليل حامضية  تعيد تكوين سطح البشرة لغرض تصحيح وعلاج العديد من المشاكل التي توجد بالبشرة. تُعطى بتراكيز مختلفة بما يناسب كل حالة  وحسب درجة تطورها.

 

كيف تعمل المُقشرات الكيميائية؟

في البداية لابد من تنظيف البشرة من كل الشوائب بعدها يتم وضع المُقشرات الكيميائية على البشرة وتترك في مكانها لمدة 15 دقيقة إلى 20 دقيقة يلي ذلك نستعمل الكحول لمعادلة التاثيرات الكيميائية وبالتالي تُزال المُقشرات. الإجراء كله  ياخذ زمن أقل من ساعة في اغلب الحالات. التاثيرات العلاجية ستظهر عندما ينتهي تكون سطح البشرة الجديد.

 

المزايا والعيوب:

المزايا والعيوب يوجد كلاهما في التقشير الكيميائي ويساهما معاً في تصحيح حالات كثير للبشرة. العلاج في الأغلب ليس شديد على البشرة و بالإمكان القيام به في المنزل ومع ذلك لاينصح به لان البشرة قد تتعرض لخطر تكون الحروق عليها , العلاج معروف أنه سيعطي النتائج المطلوبة في زمن محدد.

هناك ألم بسيط  يصاحب هذا العلاج والذي بالإمكان التغلب عليه بإستعمال مخدر موضعي. عموماً التقشير العميق يمكن أن تكون له أعراض جانبية شديدة وفترة نقاهة طويلة للمريض تتوقف معها حياته الروتينية .ومع كل هذا إيجابيات هذه الطريقة أكثر من سلبياتها ,والنتائج المُبهرة تستحق أن تاخذ هذا العلاج.

 

الحالات التي تُعالج بالتقشير الكيميائي:

هناك العديد من الحالات التي ممكن تصحيحها بمساعدة التقشير الكيميائي وهي كالتالي :

 

مشكلة التصبغ:

مشكلة التصبغ بصفة عامة سببها التعرض للشمس لمدة طويلة وبدون حماية وبالتالي البشرة تمرض وتُكون النمش وبقع زيادة العمر و الكلف وشوائب من تدرج الأصباغ ومشاكل أخرى مشابهة.التقشير الكيميائي يعيد تكوين سطح بشرة جديد ويتم التخلص من مشاكل البشرة بأخذ بعض الجلسات العلاجية.

 

الخطوط الدقيقة والتجاعيد:

هذه أول علامات تقدم العمر والتي تأخذ جزء من سحر وإطلالة الشخصية .التقشير الكيميائي هو طريقة فعالة لمقاومة هذه المشكلة وتصحيح التجاعيد بطريقة بسيطة وبعدد من الجلسات التي تحتاجها.

 

حب الشباب:

حب الشباب هو مشكلة تؤثر على أشخاص كثيرين حول العالم .تظهر عند إنسداد مسامات البشرة بالدهون بمصاحبة خلايا البشرة الميتة.بكتيريا حب الشباب تجد مكاناً لها في مثل هذه الظروف.التقشير الكيميائي يقتل البكتيريا ويفتح المسام للتخلص من هذه الحالة المزعجة للبشرة.

 

النذبات السطحية:

التقشير الكيميائي هو طريقة أكثر من نافعة للتخلص من كل أنواع النذبات السطحية.وهوليس فعال بنفس الطريقة مع النذبات العميقة.إعادة تكوين سطح البشرة وتعزيز إفراز الكولاجين يعطي النتائج المرغوبة خلال جلسات علاج قليلة.

 

علامات إمتداد البشرة:

هي علامات بالعموم غير واضحة سببها الحمل حيث أن البشرة تمددت كثيراً وبالنهاية الديرما بدأت بالتمزق . هذه العلامات قد تتلاشى على السطح و لكن داخلياً لازالت موجودة. سواء كانت هذه العلامات جديدة أو قديمة فإن علامات التمدد يُمكن إزالتها بفاعلية مع المُقشرات الكيميائية.

 

لمعرفة المزيد عن التقشير الكيميائي في دبي أو لأخذ موعد لإجراء العلاج تفضل بزيارتنا في مركز دبي للعناية بالبشرة والليزر وقم بملء النموذج الموجود أسفل الصفحة لأخذ الإستشارة المجانية من أحد خبراءنا في العناية بالبشرة والليزر وهم جاهزون لتقديم النصائح التي تناسب حالتك والعلاج لكل مايزعج بشرتك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Click To view Offers
Ask a Doctor