علاج التقشير الكريستالي

يتعرض جلدك  للعوامل البيئية كل يوم. على مر السنين أشعة الشمس والتلوث، وغيرها من العوامل الضارة يمكن أن تترك أثرا على بشرتك. علاج التقشير الكريستالي أبو ظبي يمكن أن يساعد في تقليل أو إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة، “أقدام الغراب”، بقع العمر، ندبات حب الشباب الخفيفة، والتصبغ الغير مرغوب فيه  الذي  قد يظهر على الجلد مع مرور الوقت.

ما هو التقشير الكريستالي ؟

علاج التقشير الكريستالي أبو ظبي هو إجراء غير كيميائي، غير مؤلم   يستخدم فيه رذاذ من الكريستالات  المجهرية  لإزالة الطبقة الخارجية الجافة، و خلايا الجلد الميتة وتظهر الخلايا الأصغر سنا، وبالتالي يظهرالجلد بمظهر أكثر شبابا وصحة. كما يحفز التقشير الكريستالي على إنتاج طبقة جديدة من خلايا الجلد مع مستويات أعلى من الكولاجين والإيلاستين، مما يزيد من مظهرالشباب للبشرة. علاج التقشير الكريستالي أبو ظبي لطيف على البشرة نتائجه رائعة.

هل  التقشير الكريستالي آمن ؟

نعم فعلا. وهي إحدى أهم فوائد التقشير الكريستالي هو سلامته. وهو إجراء غير مؤلم  . علاج التقشير الكريستالي أبو ظبي عندما يؤديه  طبيب الأمراض الجلدية تضمن عدم التعرض لأي مخاطر. التقشير الكريستالي يمكن أن يعزز بشكل كبير لون البشرة دون التأثير على الطبقات العميقة للجلد.

المرشحين المثاليين لإجراء التقشير الكريستالي :

هم البالغين الأصحاء الذين لديهم مشاكل  بسيطة في الجلد   نسبيا أو عيوب ولديهم توقعات واقعية حول ما يمكن أن يقدمه لهم إجراء التقشير الكريستالي. لأن التقشير الكريستالي  خفيف غير مؤلم ولا يمكنه علاج ترهلات الجلد أو تصحيح تجاعيد الوجه العميقة أو الطيات، يجب معالجة هذه المشاكل مع إجراءات مثل رفع الوجه، وشد الجلد بالليزر.

التكلفــــــــــــة :

تكلفة التقشير الكريستالي  تعتمد على عدة عوامل مثل كمية التقشير الكريستالي  التي يحتاجها المريض، وعدد الجلسات العلاجية،ورسوم الطبيب المعالج، والمنطقة الجغرافية التي يدار فيها العلاج. تكلفة التقشير الكريستالي  أقل تكلفة من بعض الخيارات التجميلية الأخرى لتجديد الوجه، وخاصة العمليات الجراحية مثل رفع الوجه.

المخاطر والفوائد :

إجراء التقشير الكريستالي  آمن غير جراحي ، إجراء في  “ساعة الغداء”   يوفر العديد من الفوائد. التقشير الكريستالي  يقلل أو يلغي خطوط الوجه ، التجاعيد، وغيرها من علامات الشيخوخة.  يحسن مظهر ندبات حب الشباب وغيرها من التندب الخفيف. ويعطي البشرة  كل ألوان الإنتعاش والتجدد والتوهج  والمظهر الصحي . التقشير الكريستالي يفعل كل هذا وبدون أي آثار جانبية. ولأن التقشير الكريستالي  يستخدم بلورات غير مسببة للحساسية لعلاج الجلد، هو علاج مذهل للبشرة التي لديها حساسية للمواد الكيميائية.  التقشير الكريستالي ليس به أي مخاطر جدية عندما يتم تنفيذه من قبل خبير مؤهل.

الإجـــــــــــــــراء:

خلال  علاج التقشير الكريستالي ، الطبيب سيوجه تيار من   بلورات  أكسيد الألومنيوم مجهرية  بحجم المايكرو من خلال أداة بشكل يد توضع على الجلد. هذه البلورات لتقشير الجلد،  مع شفط  معتدل  وهي التي تُكون جهاز التقشير الكريستالي لإزالة قشور الجلد والبلورات.التقشير الكريستالي  يساعد على إنتاج  جلد ذو طبقة وسمك أكثر صحة. مع  مجموعة من الجلسات العلاجية   ستكون البشرة  مليئة بالحيوية  ، لأنها تشجع على إنتاج طبقة جديدة من خلايا الجلد التي تحتوي على مستويات أعلى من الكولاجين والإيلاستين. كل من هذه المكونات ضرورية لبشرة حيوية وصحية.

ما يقارب من خمسة إلى اثني عشر جلسة علاجية  متباعدة بمسافة من إثنان إلى ثلاثة  أسابيع ، ستكون ضرورية لجني فوائد  التقشير الكريستالي بالكامل. وإجراء  التقشير الكريستالي مريح وغير مؤلم  ويشار إليه عادة باسم  تقشير ساعة الغداء.

كم تستغرق الجلسة العلاجية من زمن؟

الجلسة العلاجية للتقشير الكريستالي  عادة ما تستغرق ما بين 30 و 60 دقيقة. وينبغي أن يرى المرضى تحسنهم في بشرتهم بعد جلسة علاجية واحدة، ولكن النتائج الدائمة لا تتحقق إلا من خلال سلسلة من الجلسات التي تجرى على مدى عدة أسابيع.

هل يمكنني الاستفادة من جلسة علاجية واحدة فقط؟

قبل  الحدث الخاص يمكن أن تتم جلسة واحدة لإجراء التقشير الكريستالي لإعطاء السلاسة والتوهج على الفور للجلد. وبما أنه أكثر اعتدالا من التقشير الكيميائي الخفيف، فلا يوجد فترة نقاهة، ويمكن الرجوع لأنشطة الحياة الروتينية بعد العلاج مباشرة.

هل الإجراء مؤلم؟

إجراء التقشير الكريستالي  يقوم بتقشير البشرة و إزالة خلايا الجلد الميتة و الشوائب و الأوساخ العالقة بداخل المسام الموجودة على سطح الجلد  ، والعلاج  غير مؤلم  قد يسبب إحساس طفيف  بالدفء  لان  بلورات  التقشير الكريستالي تجلخ بلطف وتزيل طبقات الجلد القديمة والتالفة  . وقد شبه بعض المرضى التجربة  وكانها  تدليك للوجه. بعد العلاج  بالتقشير الكريستالي تظهر طبقة جديدة من الجلد وعادة ما تكون أكثر حساسية ،  وتتطلب حماية إضافية من الشمس. الإجراء لايوجد به  أي شعور بالإنزعاج، ولكن يجب أن تكون حذرا بشكل خاص حول إستعمال  واقيات الشمس. مع تطبيق كريمات الترطيب لترطيب وتهدئة الجلد الذي  يمكن أيضا أن يمنع أي تهيج محتمل. الطبيب الجيد،  أو الممرضة المسجلة، أو طبيب الأمراض الجلدية سيكونون قادرين على اقتراح كريم الوجه أو المحلول الأنسب لنوع بشرتك.

النقاهة  والنتائج:

وغالبا ما يسمى إجراء التقشير الكريستالي بإجراء  “ساعة الغداء”  لأنه إجراء سريع يمكن القيام به في  عيادة الطبيب خلال ساعة الغداء الخاص بك وبدون إزعاج. قد يكون الجلد المعالج وردي بعد العلاج، ولكن هذا سوف يتلاشى في غضون ساعات قليلة. يمكنك تطبيق مساحيق التجميل  بعد فترة وجيزة من الإجراء لإخفاء أي علامات واضحة للعلاج. إجراء التقشير الكريستالي من أكثر علاجاءات الوجه المفضلة و الملائمة من بين كل العلاجات المتاحة اليوم.

ما هي الأعراض الجانبية؟

الآثار الجانبية العادية المرتبطة  بالتقشير الكريستالي  هي  زيادة حساسية الجلد وخطر حروق الشمس. ومع ذلك، هذه الآثار الجانبية عادة ما تكون خفيفة وموجزة. مخاطر التقشير الكريستالي ذات حد أدنى ، ولكن يمكن أن تحدث مشاكل مثل العدوى إذا لم يتم تنفيذ العلاج بشكل صحيح.

الإستشارة المجانية

في عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي تتم كل العلاجات والعناية بالبشرة على أحدث و افضل التقنيات , ولتتعرف على المزيد لدينا الإستشارة المجانية إتصل بنا او راسلنا على النموذج الموجود ادناه ,وسيرجع أحد موظفينا بالإتصال بك لتحديد موعد مناسب لك للتشخيص وتقييم حالتك ومعرفة السعر بدقة في الإستشارة المجانية مع عروض مشجعة لعملائنا من التخفيضات الشهرية والباقة وخطة الدفع المؤجل وأكثر من هذا إذا لاتترددوا بالإتصال بنا للحصول على بشرة شابة رائعة وناعمة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Related posts

Click To view Offers
Ask a Doctor