تبدو أصغر سناً بالمعالجة الغير جراحية بي أر بي (PRP) لتجميل الوجه

استشارة مجانية
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

100٪ ضمان الخصوصية.

تقنية بي أر بي (PRP) الغير جراحية للوجه لتبدو أصغر سناَ

مع  تقدم العمر يصبح نسيج وسطح بشرتنا في حالة متدهورة، مما  يودي إلى بشرة جافة ومرتخية ، و جميعنا يبحث عن بشرة نضرة خالية من التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

حُقن بي أر بي (Platelet Rich Plasma)

هي علاج طبي يمكن استخدامه لمعالجة العديد من علامات الشيخوخة، فهي تعمل على تحسين ملمس ونسيج البشرة وتجانس لونها، كما أنها تعمل على تجديدها و شدها لتمنحها صحة  توهجاَ.

الكثير منا سواء النساء أوالرجال  يريد تفادي علامات الشيخوخة و تجديد بشرتهم و بفضل حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية بي أر بي (PRP) يمكنك إعادة شباب بشرتك. هذه الحقن غير مؤلمة تقريبا، و لا يتجاوز وقت العملية أكثر من  ساعة واحدة ، كما أنها مثالية  لتجديد الجلد و تقليل ظهور التجاعيد و خطوط  الفك السفلي و الخطوط الدقيقة الناعمة، كما يساعد هذا العلاج على شفاء بعض الاصابات و الالتهابات المزمنة وذلك دون عقاقير أو جراحة.

ماهي بي أر بي (PRP)؟

عملية بي أر بي هي عملية غير جراحية ، لا وجود للأدوية بها، تستخدم لتحسين مظهر الوجه والجسم. حيث يتم نقل الصفائح الدموية الخاصة بك (8 إلى 32 ملي ليتر ) و زيادة تركيزها، وحقنها في المكان المحدد الذي يحتاج اليها. و تعتمد كمية البلازما التي يتم أخذها على المساحة المطلوب علاجها. و تتم العملية من خلال سحب الدم من ذراعك، و  نقله الى جهاز الطرد المركزي الطبي (من 5 إلى 9 دقائق ) لفصل الصفائح  الدموية عالية القدرة الشفائية  عن مكونات الدم الأخرى. والنتيجة هي بلازما غنية بالصفائح الدموية، يتم حقنها مرة أخرى تحت البشرة.  و تدريجياً يزيد مستوى الكولاجين بشكل طبيعي ، ليعمل على زيادة سمك البشرة وبالتالي تحسين صحتها بشكل عام.

ميزات علاج بي أر بي (PRP):

بي أر بي في دبي تُعرف في الأغلب على أنها حقن يتم ملؤها داخل التجاعيد لتعطي مظهر أكثر شباباً, و يستعملها اليوم المرضى لمعالجة الكثير من الحالات, و أهم ميزاتها هي :

  1. علاج تجميلــي غير جراحي.
  2. الشفاء من إصابات الأربطة  و الأوتار المزمنة.
  3. معالجة أعراض التهـاب المفاصـل.
  4. يحفــــزنمــو الشعــر.
  5. تصحيح سلس البول.

بعض الأسئلة الشائعة عن بي أر بي

هل علاج بي أر بي (PRP)آمن ولا يوجد به مخاطر؟

العلاج بحقنة بي أر بي (PRP) تم استخدامها كعلاج تجميلي لعديد من السنوات لإعادة الشباب والنظارة لمختلف مناطق الجسم والتي تشمل الوجه،الرقبة, وباطن اليد. و هي  شائعة الإستعمال في العديد من الدُول بما فيها بريطانيا ،اليابان منذ عام 2006 , كما  يستخدمخها كثير من  مشاهير ونجوم الفن.

بي أر بي في دبي هو سائل ذاتي يؤخذ من جسم المريض نفسه بمعنى أنها لن تسبب الحساسية أو تنقل أي عدوى مرض كما لا يوجد أي مواد دخيلة وغريبة بالحقنة.

ما هي مناطق الوجه والجسم التي يمكن علاجها بحقنة بي أر بي (PRP)؟

  • حولالعينين
  • الخدومنتصف الوجه
  • ترققالجلد على الرقبة
  • خط الفك السفلي
  • ظهر اليد
  • التقوس
  • الركبتين
  • المرفقين
  • الذراعين
  • البطن بعد الولادة
  • الخطوطالدقيقة والتجاعيد
  • تحسيننسيج البشرة
  • تجديد وإعطاء المظهر الشاب لكاملالوجه

كيف أعرف أن المعالجة  بحقنة بي أر بي (PRP)تناسبني ؟

المرضى المدخنين بكثرة ويستهلكون كمية كبيرة من الكحول  قد لاتناسبهم هذه الحقنة فهناك بعض الأمراض في البشرة لا يمكن معالجتها بهذه الحقن لانها لن تكون فعالة. كما يجب على المريض أن تكون صحته العامة جيدة، بالإضافة إلى إستشارة خبراء الجلد والأخذ بتوصياتهم  ونصائحهم وإلى أي مدى يناسبك العلاج بحقنة بي أر بي .

كم من الوقت ياخذ العلاج بحقنة بي أر بي (PRP)؟

تعتمد على المساحة المطلوب علاجها، حيث يأخذ العلاج النموذجي تقريباً من 45 دقيقة إلى ساعة لكل إنبوبتين.  و هذا يختلف من مريض لآخر ذلك بالاعتماد على الخصائص الفردية والاهداف التجميلية من العلاج.

هل العلاج بحقنة بي أر بي (PRP ) مؤلم ؟ و ما هي فترة النقاهة؟

خلال العملية يطبق  كريم تخدير أو مخدر موضعي من أجل تخدير المنطقة قبل الحقن. و اعتمادا على المنطقة (المناطق) المعالجة، يجب أن يتوقع المرضى أن يعانوا من كدمات طفيفة إلى معتدلة، وتورم واحمرار بعد العملية، والتي يمكن إخفاءها بالملابس ومواد التجميل . مدة النقاهة والخطوات التي يمكنك اتخاذها لتسريع عملية الإنتعاش يتم شرحها بالكامل مع طبيبك المختص .

ماهي النتائج التي ستراها ؟ وكم من الوقت تحتاج لرؤية النتائج؟

تحسن مرئي وواضح لرطوبة وسمك وكثافة البشرة ، عادة المرضى يرون النتائج بعد إسبوعين او ثلاثة بعد المعالجة.النتائج ستتحسن أكثر على طول فترة العلاج لأشهر قليلة.

كم جلسة أحتاج؟

لأفضل النتائج تكون فترة العلاج من جلستين ل 4 جلسات ( إعتماداً على شدة الحالة ), تكرار الإجراء يُنصح به بعد سنة للمحافظة على إظهار التحسينات .

ماذا أحتاج قبل العلاج ب بحقنة بي أر بي (PRP) ؟ 

لو كانت المعالجة ب بحقنة بي أر بي (PRP) تناسبك إذاً عليك ب:

  • حافظ على رطوبة بشرتك قبل الإجراء ب 48 ساعة .
  • تقليل أكل الدهنيات.
  • تقليل تناول الكحول والكافيين.
  • التوقف عن أخذ الأوميجا، الشاي الأخضر والمكملات الغدائية .

إستشـــارة مجانيــــة

لمظهر شبابي للبشرة وخالي من علامات التقدم بالعمر، المعالجة الغير جراحية بي أر بي (PRP) في دبي هي إحدى الطرق العلاجية التي يُقدمها خبراءنا في مركز دبي لليزر والعناية بالبشرة على مستوى خبرة عالمية مع تقديم كافة المساعدات والخدمات المُرضية، تكلفة المعالجة الغير جراحية بي أر بي (PRP) في دبي معقولة  وفي متناول  الجميع، إذا كنتِ أو كنتَ جاهزاً وترغب بالحصول على المظهر الشاب وإستعادة الثقة بمظهرك  تفضل بالإتصال بنا. خبراءنا في البشرة والليزر جاهزين للتواصل معك، أترك رسالة لنا هنا على صفحتنا لكي يتواصلوا معك بالإستشارة المجانية أو لأخذ موعد للعلاج بمساعدة أحد خبراءنا الحريصون دائماً على إيجاد حل لكل مايزعج بشرتك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Click To view Offers
Ask a Doctor