لثلاثة أسباب تجديد البشرة بالفراكشنال ليزر CO2 هو الافضل دبي

استشارة مجانية
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

100٪ ضمان الخصوصية.

تطورت تقنيات  الليزر بشكل ملحوظ على مدى السنوات ال 30 الماضية والتي حققت نجاح كبير في فعاليتها وسلامتها. اليوم الليزر من العلاجات الغير شديدة والأكثر فعالية لكل حالات الجلد تقريبا، بدءا من إزالة الشعر إلى إزالة الوشم إلى تجديد الجلد.  الفراكشنال ليزر CO2  من أحدث التقنيات المستخدمة في جميع أنحاء العالم للمساعدة في تحسين مظهر الجلد عن طريق تقليل وإخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه وإزالة أضرار أشعة الشمس وتحسين ملمس و لون البشرة.

تستخدم  تقنية الفراكشنال ليزر CO2 كمعيار ذهبي لليزر ثاني أكسيد الكربون ليعطي نتائج واضحة التاثير وبدون أثار جانبية سيئة والتي عادة تكون مصاحبة للتقنيات التقليدية لليزر CO2 . تقنية الفراكشنال ليزر CO2  تعمل باستخدام الحزم النابضة من ضوء الليزر لتكون ثقوب صغيرة في الجلد, عملية الشفاء الطبيعية للجلد ستعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في المناطق المعالجة، وبالتالي تحسين نسيج الجلد من الداخل الى الخارج.  أشعة الليزر تعمل على مستوى عميق تحت الجلد بدون ان تضر بالبشرة (الطبقة الخارجية من الجلد)، وتعطي أقصى قدر من النتائج المطلوبة مع أقل درجة من الإنزعاج وفترة نقاهة.

وقد زاد الطلب على الفراكشنال ليزر ثاني أكسيد الكربون في دبي بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. وفيما يلي ثلاثة أسباب لماذا الجميع وكذلك إختصاصي أمراض الجلدية يفضلون هذا العلاج على ليزر ثاني أكسيد الكربون التقليدي و ديرما برشن.

  • الفراكشنال ليزر CO2 (تقنية الليزر الغير مُقشر) تقنية مُختبرة:

تقنية  أشعة الفراكشنال ليزر CO2  تم إختبارها و النتيجة برهنت على أنها تقنية  أعُتبرت كمعيار ذهبي لتجديد البشرة  وإعادة الشباب لها .أشعة الليزر CO2 لأكثر من عقدين أثبتت فعاليتها. وبما أن أشعة الفراكشنال ليزر CO2  تستخدم أيضا نفس التكنولوجيا فلا يوجد  شك حول فعاليتها أو نتائجها.

 

  • فترة إنعاش سريعة مع زمن قصير للتوقف عن حياة المريض الطبيعية:

التقنية الجديدة المطبقة أشعة الفراكشنال ليزر CO2 خفضت بشكل كبير من زمن توقف المريض بعد العلاج بالمقارنة مع الطرق التقليدية لليزر الكربوني . لان الطرق التقليدية تعمل من خلال إزالة البشرة بأكملها مما يودي إلى التوقف لفترة طويلة من 8 إلى 10 أسابيع بالإضافة إلى وجود ألم شديد مع قشور  واحمرار دائم لعدة أشهر. ومن ناحية أخرى أشعة الفراكشنال ليزر CO2 تزيل فقط أجزاء صغيرة من الجلد دون الضرر بالجلد المحيط و الجروح المتكونة تكون قليلة وفي منطقة العلاج ويقوم الجلد بإصلاح نفسه بسرعة و ينمو في فترة من 7 إلى 10 أيام.

 

  • يمكن استخدامها على معظم أنواع البشرة:

لا ينصح  بإستخدام ليزر CO2 التقليدي لذوي البشرة السمراء أو ذات اللون الداكن لأنها تسبب فرط في التصبغ في المنطقة المعالجة. ولكن أشعة الفراكشنال ليزر CO2 يمكن استخدامها بأمان غالباً لكل الوان وانواع البشرة.

 

إستشارة مجانية

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجديد البشرة بالفراكشنال ليزر CO2 في دبي. أو تريد إستشارة مجانية إملا النموذج أدناه وفريقنا من إختصاصيي و أطباء أمراض الجلدية والليزر سيقدمون لك النصيحة التي تناسب حالتك . يمكنك أيضا استخدام دردشة مباشرة للحصول على إجابة عن أي إستفسار أو تساؤل على الفور.

إتصل بنا وتفضل بزيارتنا في عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي لدينا العلاجات المتقدمة والتقنيات الحديثة مع فريق من خبراء وأطباء أمراض الجلدية والليزر ذوي خبرة ومستوى عالمي جاهزين لتقديم العلاج وباسعار في متناول الجميع لامثيل لها في الإمارات العربية المتحدة مع عروض وتخفيضات  مميزة وخاصة ولكل المناسبات.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Click To view Offers
Ask a Doctor