لماذا عليكي أن تختاري إزالة الشعر بالليزر؟

استشارة مجانية
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

100٪ ضمان الخصوصية.

الشعر الغير مرغوب فيه يمكن أن يكون مصدر إزعاج كبير. كثير من الناس يستخدمون الطرق القديمة لإزالته  والتي لاتخلو من الإصابة والألم الدائم  ويتحصلون على نتائج لا تدوم أكثر من بضعة أيام. إزالة الشعر بالليزر في دبي هي أحدث تقنية  و هي واحدة من الإجراءات التجميلية المتقدمة الأكثر شيوعاً.

سواء كنتي ترغبين في التخلص من جميع الشعر الموجود على الجسم أو تريدي أن تعطي له نظارة وصفاء  (الذي يفضله معظم الرجال) فإن إزالة الشعر بالليزر في دبي  افضل خياريناسبك. ليس غريبا أن يكون الطلب عالي على هذا الإجراء التجميلي  في دولة الإمارات العربية المتحدة للنتائج الرائعة التي يتم الحصول عليها.

 

الخيارات التقليدية:

 

الطرق التقليدية المستخدمة لإزالة الشعر هي الشمع، الحلاقة، النتف ,الملقاط.  وهي  تعمل على إزالة الشعر، كحل مؤقت ليس اكثر وفي غضون أيام قليلة يعود الشعرللنمو ويحتاج لتكرار إزالته من جديد. بعض هذه الطرق يمكن أن تكون مؤلمة جدا وخطرة وقد تكون مصدر للاصابة بالعدوى .

ولان الخيارات التقليدية مميزاتها أقل من عيوبها إذاً الطرق التقليدية لإزالة الشعر   ليست أفضل الخيارات  .

 

إزالة الشعر بالليزر:

 

إزالة الشعر بالليزر في دبي تعطي نتائج دائمة ولا حاجة لتكرار العلاج بمجرد الانتهاء من الجلسات العلاجية المطلوبة . خطر العدوى بعد العلاج منخفض جدا و طريقة إزالة الشعر بالليزر يصاحبها ألم قليل .

 

المعالجة:

 

عملية إزالة الشعر بالليزر في دبي تبدأ مع تطبيق هلام التبريد ( cooling gel )على المنطقة المطلوب معالجتها  لإعطاء إحساس بالراحة  وتقليل الإنزعاج. كذلك إستعمال الهواء البارد أثناء العملية  ليعطي إحساس بالراحة أكثر. يتم تحديد ترددات الليزر بحيث يقوم الليزر بتدمير بصيلات الشعر باستهداف صبغة الميلانين الموجودة في البصيلة.

الليزر يسخن الميلانين الذي يقلص حجم البصيلات. وفي غضون أيام قليلة   سيكون شكل  البصيلات  مشابهة للرؤوس السوداء. ما يقرب من 20٪ من من بصيلات الشعر ستتم إزالتها  بعد جلسة العلاج الأولى. خمس إلى سبع جلسات كافية لمعظم الناس للتخلص من كل الشعر الغير مرغوب فيه.

عند الانتهاء من جميع جلسات الليزر لإزالة الشعر في دبي، الشعر سيتوقف عن النمو. عادة هناك حاجة إلى فترة نقاهة  لبضعة أسابيع بين الجلسات العلاجية. وبعد إتمام العلاج يفضل ان تكون هناك جلسة  لمرة واحدة في السنة لمدة أربع سنوات للحصول على افضل النتائج .

 

الاختلافات الرئيسية

الاختلافات الرئيسية بين الليزر والعلاجات الاخرى واضحة تماماً. نتائج دائمة والشعر لا ينمو مرة أخرى. ليست هناك حاجة لاستخدام الليزر كل بضعة أيام مثل الطرق الأخرى. يصبح الجلد على نحو أملس ولن يكون  متقشر ك النتيجة عن إستعمال الحلاقة أو الشمع .

إستخدام الشمع او المِلقاط لإزالة الشعر قد تسبب نزيف وهذا لا يحدث في العلاج بالليزر. كذلك نمو  الشعر مرة أخرى يحدث في الطرق الأخرى  في حين أنه لايحدث النمو مرة أخرى للشعر بعد إزالة الشعر بالليزر في دبي.

 

الخط السفلي (خط البكيني):

 

إذا كنتي تبحثي عن حل دائم لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه  مع التخوف من حدوث الالتهابات أو نمو الشعر مرة أخرى فإن  إزالة الشعر بالليزر في دبي هي الخيار الوحيد والافضل لك.

 

استشارة مجانية

لمعرفة المزيد عن إزالة الشعر بالليزر في دبي أو لأخذ موعد لإجراء العلاج بالليزر ، قم بزيارتنا في مركز العناية بالبشرة والليزر في دبي . يمكنك أيضا الحصول على استشارة مجانية عبر الإنترنت  بمراسلتنا عن طريق  ملء النموذج الوارد أدناه خبراؤنا في أمراض الجلدية والليزر جاهزون لتقديم النصيحة والعلاج الذي يناسب حالتك ويريح بشرك ويمنحك  الصحة والجمال .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Click To view Offers
Ask a Doctor