هل إزالة الشعر بالليزر آمنة للوجه

استشارة مجانية
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

100٪ ضمان الخصوصية.

الرجال يعتبرون شعر الشارب واللحية علامة على الرجولة في حين أنها ليست كذلك بالنسبة  للنساء فهي علامة على مرض متلازمة تكيّس المبايض (Courtesy Polycystic Ovarian Syndrome (POS)).

في حين يعتبر شعر الوجه رمزا للذكورة عند الرجال بينما عند النساء شعر الوجه المفرط يعني ببساطة إنها مُهملة وغير مرتبة ويعطي شكلاً غير مُستحب. وقد استخدمت النساء  لمدة طويلة الطرق التقليدية مثل الخيوط والشمع للتخلص من شعر الوجه الغير مرغوب فيه. هذه الأساليب غير فعالة في تحقيق النتائج فهي حل مؤقت فقط, إلى جانب ذلك  فهي مؤلمة جدا ويمكن أن تسبب آثار جانبية مثل العدوى، والحرق وإنغراز الشعر في اللحم.

إذا سئمت من طرق إزالة الشعر التقليدية وتسعى إلى إصلاح دائم فالحل هو إزالة الشعر بالليزر في دبي و ابو ظبي. التقدم اليوم في التكنولوجيا جعل إزالة شعر الوجه بالليزر في دبي وأبو ظبي أسهل بكثير وأكثر أمنا. في وقت سابق، كانت روبي ليزر ( Ruby Lasers ) تقنية فعالة فقط  لذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن.  من ناحية اخرى  فإن أحدث أجهزة الليزر التي تستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء لقتل الشعر مثل ليزر إن دي : ياغ (Nd: YAG Lasers ) يمكنها الآن علاج الأشخاص ذوي البشرة المتبقعة وذوي البشرة الداكنة .

 

كيف يعمل الليزر؟

إزالة الشعر بالليزر في دبي تعمل على مبدأ الامتصاص الإختياري . حيث يتم امتصاص الطاقة من حزم الليزر من قِبل الأصباغ أو الألوان الداكنة في المنطقة المستهدفة. وحيث ان بصيلات الشعر لديها أعلى تركيز من الميلانين، فهي أكثر درجة تصبغ من الأنسجة المحيطة من الجلد. عندما يتم توجيه  أشعة الليزر لمناطق الوجه حيث يوجد الشعر الغير مرغوب فيه، فإنه يخترق الجلد دون انقطاع ويصل إلى البصيلات. الميلانين الموجود في البصيلات يمتص الطاقة من أشعة الليزر وبالتالي سيسخن وسيدمر المسام وخلايا نمو الشعر المحيطة بها، مما يعوق أي نمو في المستقبل. في الأغلب سيتم العلاج في جلسات متعددة لتحقيق النتائج المطلوبة.

 

هل إزالة الشعر بالليزر آمنة للوجه؟

هناك العديد من الأساطير والخرافات التي تدور حول هذا العلاج وتدعي أن إزالة الشعر بالليزر ليست آمنة للوجه. ولكن هل هذا الإدعاء حقيقي فِعلاً؟ هو مجرد دعاية وليست واقع . لان تقنيات الليزر لإزالة شعر الوجه تم إعتمادها من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). ومع ذلك كاي إجراء تجميلي آخر، الليزر لإزالة الشعر في دبي لديه أيضا بعض المخاطر والاعراض  الجانبية المرتبطة به. وتشمل احمرار، حكة، حروق، بثور وتلون الجلد. والخبر المُفرح هو أن هذه الاعراض الجانبية مؤقتة ويمكن تجنبها. ببساطة يمكنك تجنب هذه المخاطر والمضاعفات عن طريق إعداد جيد للجلسة العلاجية لإزالة الشعر بالليزر. أيضا اختيار أفضل طبيب أمراض جلدية في دبي بالتالي لن تحصل على أي مضاعفات.

 

الاستعداد الجيد لإزالة الشعر بالليزرفي دبي يعني:

  • تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة شهر على الأقل قبل العلاج.
  • تجنب تصبغ البشرة أو إستخدام مستحضرات التصبغ أو الإسمرار.
  • تجنب النتف والتلقيط والخيوط والشمع لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل العلاج.

 

استشارة مجانية

لأخذ علاج إزالة الشعر بالليزر في دبي للوجه وإختيار خبراء ليزر مُعتمدين فعليك ب عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي لدينا العلاجات المتقدمة والتقنيات الحديثة مع فريق من خبراء و أطباء أمراض الجلدية والليزر ذوي خبرة ومستوى عالمي جاهزين لتقديم العلاج باسعار في متناول الجميع ولامثيل لها في الإمارات العربية المتحدة مع عروض وتخفيضات  مميزة وخاصة ولكل المناسبات.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي للوجه أو تريد إستشارة مجانية إملا النموذج أدناه وفريقنا من خبراء و أطباء أمراض الجلدية والليزر سيقدمون لك النصيحة التي تناسب حالتك . يمكنك أيضا استخدام دردشة مباشرة للحصول على إجابة فورية عن أي إستفسار أو تساؤل.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

الموقع المفضل
ابو ظبي
دبي

Click To view Offers
Ask a Doctor